فن

أحمد سعد: هاني شاكر لازم يمشي من النقابة

أحمد سعد: هاني شاكر لازم يمشي من النقابة

استقال هانى شاكر خلال الأيام الماضية من منصب نقيب المهن الموسيقية، في حين أن مجلس النقابة اجتمع لرفض قرار الاستقالة، وطالب عدد من الفنانين، بتراجع أمير الغناء العربي عن هذا القرار.

وكشف الفنان أحمد سعد، رأيه في قرار نقيب الموسيقيين، مطالبًا هاني شاكر بعدم التراجع عن قراره، وأن الإستقالة قرار صحيح، ويجب أن يغادر النقابة.

وأوضح أحمد سعد في تصريحاته، أنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه كنقيب الموسيقيين، لأنه فنان له قيمة كبيرة جدًا في الوطن العربي.

وأضاف: أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان، ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول، ولا يجرؤ أحدًا أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات.

وتابع أحمد سعد: مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخرًا في مؤتمر النقابة؛ جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة، ولم يجرؤ أحدًا أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضور هاني شاكر.

ولفت إلى أن هاني شاكر تطوّع ليكون نقيبًا للموسيقيين، لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها، وإذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض، فلا داعي لها، ويجب أن يستقيل، لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه يوم المؤتمر.

أحمد سعد: هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي
واختتم سعد، قائلا: الأستاذ هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي، ووجوده في النقابة مفيد ليا، ولكن من مصلحته أن يغادر النقابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى