رياضة

أشرف بن شرقي يوجه رسالة عاجلة لجماهير الزمالك

أشرف بن شرقي يوجه رسالة عاجلة لجماهير الزمالك

وجه النجم الدولي المغربي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة عاجلة إلى جماهير الفارس الأبيض في كل مكان بالوطن العربي اليوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر وأثناء تجهيزات الفريق للموسم الكروي الجديد.

التواجد في مصر
وقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حب التواجد في مصر بشكل كبير وفي القلعة البيضاء حيث شعر بالارتياح كثيرا خاصة عندما يتواجد في الساحل الشمالي.

أسرة واحدة في الزمالك
وأضاف أشرف بن شرقي عبر قناة نادي الزمالك أن الجميع داخل النادي يتعاملون كأنهم أسرة واحدة وأنه يرى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أكثر من أسرته وأن علاقته قوية مع الجميع داخل الفريق.

وأوضح النجم الدولي المغربي أنه أثناء تواجده داخل نادي الزمالك يشعر بالراحة خاصة وأنه يتمتع بعلاقة قوية مع جميع لاعبي الفريق الأول وأنه يعتبر العلاقة مع الجماهير البيضاء أكثر من رائعة.

وتابع أشرف بن شرقي أنه لم يتوقع الحب الكبير من جماهير نادي الزمالك والذي لمسه وأنه سعيد بهذه المشاعر تجاهه وهي التي دائما تحفزه وتجعله يبذل كل ما لديه داخل الملعب من أجل إسعادهم.

وأتم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشرف بن شرقي أن هناك العديد من الأكلات المصرية التي أعشقها مثل الكشري والأكلات المشوية، وأنه يفضل زيارة بعض الأماكن مثل الأهرامات.

الموسم الكروي الجديد
وفي سياق منفصل يعمل المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون على تجهيز الفريق من أجل الموسم الكروي الجديد خاصة بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى