رياضة

أوراق الأهلي الرابحة في مواجهة الترجي

أوراق الأهلي الرابحة في مواجهة الترجي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الصعود للمباراة النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بتونس بهدف دون رد سجله محمد شريف.

وسيلتقي الأهلي مع الترجي مساء غداً السبت على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويملك الأهلي عدد من مفاتيح اللعب والأوراق الرابحة في مواجهة الترجي التونسي ، تلك الأوراق ساعدته على الفوز في مباراة الذهاب على الفريق التونسي في عقر داره.

أوراق هامة للأهلي أمام الترجي
1- محمد الشناوي : هو صمام أمان حراسة عرين الأهلي , وسد القلعة الحمراء، في مواجهة مهاجمي الترجي، وأستطاع قيادة الأهلي نحو البطولات في الموسم الماضي وتحقيق الثلاثية.

2- أكرم توفيق: أجاد في مباراة الذهاب واستطاع القضاء على خطورة حمدو الهوني جناح فريق الترجي.

3- أليو ديانج : الدبابة المالية، رمانة الميزان في وسط الملعب الخاص بالأهلي، وجوده في الملعب يمنح الأفضلية لوسط ملعب المارد الأحمر.

4- علي معلول : هو جناح الأهلي الطائر وأسرع “ديليفري” في مصر ولا غنى عنه في قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأحمر وإرسال العرضيات المتقنة.

5- محمد مجدي “أفشة” : صاحب القاضية ممكن وأفضل صانع ألعاب في مصر ومن المميزين في مركزه بقارة أفريقيا ويعتبر العقل المفكر لفريق الأهلي.

6- محمد شريف : الخفيف المخيف، أفضل مهاجم مصري في الوقت الحالي والذي أصبحت أهدافه تحسم نتائج المباريات لأبناء القلعة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى