رياضة

أول تعليق من طارق حامد على استبعاده من المنتخب في كأس الأمم الإفريقية

أول تعليق من طارق حامد على استبعاده من المنتخب في كأس الأمم الإفريقية

علق لاعب نادي الزمالك، على استبعاده من قائمة المنتخب المصري الأولية لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون الشهر المقبل، كاشفًا حقيقة ما جرى تداوله بشأن وجود خلافات بينه وبين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والتي نتج عنها استبعاده عن صفوف المنتخب خلال الفترة الحالية وفي ظل تلك المرحلة المهمة للمنتخب بالتزامن مع قرب موعد التصفيات النهائية لكأس العالم.

وقال الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، إنه تواصل هاتفيًا مع طارق حامد الذي أكد فعله أي شئ للمدرب كارلوس كيروش حتى يتم استبعاده من قائمة منتخب مصر الوطني الأولية استعدادًا لمنافسات أمم أفريقيا.

حقيقة وجود خلافات مع كيروش
وأضاف ميدو، أن طارق حامد أقسم له بعدم فعل شئ مخالف للمدرب “كيروش”، كما أنه لم يعترض على أي شيء في المنتخب، مشيرًا إلى أن استبعاد طارق حامد لغز خاصة أن اللاعب يجيد التمرير تحت ضغط وواحد من أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى أفريقيا حاليًا.

ونوه إلى أن كيروش يتحمل المسؤولية كاملة بشأن اختياراته وعليه التعليق عليها وتوضيح الأمر أمام الرأي العام، مبينًا أن المنتخب واجه معاناة كبيرة خلال مباريات كأس العرب بسبب هذا المركز.

قائمة المنتخب المصري
وأعلن كارلوس كيروش قائمة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، حيث ضمت “محمد الشناوي ومحمد فوزي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل ومحمود جاد، وأيمن أشرف، وأحمد أبو الفتوح، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وأحمد رمضان بيكهام، وأكرم توفيق، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد هاني، وأحمد ياسين، ومحمد فتح الله، وعمرو السولية، ومصطفى فتحي، ومحمد مجدي قفشة”.

وجاء في القائمة “إمام عاشور، ومحمد النني، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، وأحمد سيد زيزو، وإبراهيم عادل، وأحمد رفعت، ومحمد عبد المنعم، ومحمد حمدي، ونبيل عماد “دونجا”، ومحمود حسن تريزيجيه، وحمدي فتحي، ومهند لاشين، ومروان داوود، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد، وعمر مرموش، ومروان حمدي، وأحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شريف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى