رياضة

إجراء الخطيب يشعل البعثة الحمراء ويقلب الطاولة على الوداد مبكرا

إجراء الخطيب يشعل البعثة الحمراء ويقلب الطاولة على الوداد مبكرا

وجه محمود الخطيب رئيس بعثة النادي الأهلي، العديد من الرسائل الهامة لنجوم القلعة الحمراء، وذلك قبل خوض النهائي المرتقب يوم 30 مايو المقبل أمام الوداد المغربي، وذلك على ملعب مركب محمد الخامس.
وكانت بعثة الفريق الأحمر قد وصلت إلى المغرب في الساعات الماضية وذلك من أجل الاستعداد بكل قوة للمواجهة النهائية.

-إجراء الخطيب يشعل حماس نجوم الأهلي في المغرب

وعد رئيس النادي الأهلي، نجوم الفريق الأحمر بالحصول على مكافآة ضخمة حال تخطي عقبة الوداد وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وعلم “من مصادر. أن المجلس الأحمر وعد اللاعبين بالحصول على مكافآت لن تقل عن 600 ألف جنيه لكل لاعب وذلك حال الفوز على الوداد المغربي.

ويحلم النادي الأهلي بحصد اللقب القاري وذلك للمرة الـ11 في تاريخه، وللمرة الثالثة على التوالي في انجاز لم يحدث من قبل في تاريخ القارة الأفريقية.
ويأمل النادي الأهلي في فتح الباب أمامه بالمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية من جديد، بالإضافة إلى خوض بطولة السوبر الأفريقي، وهو ما يفتح الباب أمام حصد الفريق الأحمر لقب قاري جديد.
وطلب جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد وضع بعض الإجراءات داخل معسكر الفريق في كازابلانكا، حيث تم مطالبة اللاعبين بعدم التحرك خارج نطاق الطابقين في الفندق الذي تقيم به البعثة الحمراء.
وتضم بعثة النادي الأهلي كلا من:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي مصطفى شوبير – حمزة علاء – علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمد هاني –كريم فؤاد – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد -رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – بدر بانون –

في خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي محمد محمود – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – أحمد حمدي عبد القادر – أحمد نبيل كوكا – اليو ديانج.

في خط الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن – صلاح محسن – محمد شريف.
ورغم تواجد بدر بانون ومحمد عبد المنعم في قائمة الفريق الأحمر، ولكن يعتبر الثنائي خارج الحسابات الفنية للمدير الفني بيستو موسيماني وذلك بسبب عدم التعافي من الإصابة بنسبة 100%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى