رياضة

موسيماني يقرر استبعاد الثلاثي ويضرب الرجاء بالأسلحة الثقيلة

موسيماني يقرر استبعاد الثلاثي ويضرب الرجاء بالأسلحة الثقيلة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء القرار من قبل الجنوب إفريقي من أجل الوصول إلى اللاعبين الذين يجيدون التعامل مع المباريات القوية والمهمة، وعلى رأسها مواجهة الرجاء التي تعد الفيصل في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم من مصدر. أن موسيماني قرر استبعاد الثلاثي أحمد سيد غريب، والحارس حمزة علاء، والمدافع أحمد نبيل كوكا، من المواجهة المقبلة أمام الرجاء والمقررة مساء اليوم السبت في دوري الأبطال.

وجاء استبعاد “كوكا” بعدما كان أقرب للمشاركة مع الفريق الكروي الأول بعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا التي لحقت به مؤخراً، حيث كان اللاعب من المميزين على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة في الفريق الكروي الأول على كافة الأصعدة، وعلى رأسهم أحمد عبدالقادر صاحب الأداء المميز والتحركات اللافتة للأنظار والمهارة العالية.

ويعتمد موسيماني أيضاً على بيرسي تاو الذي يقتنع بإمكانياته المميزة في الفريق، ويرى أنه لم يحصل على التألق الذي ينتظره منه خلال الفترة الجارية، نظراً لأن انطلاقاته مع الفريق كانت مميزة للغاية.

وعلى صعيد خط الوسط يعتمد موسيماني على عمرو السولية من أجل تأمين الدفاعات بشكل جيد ومنطقي بالإضافة إلى منحه الأفضلية في الانطلاقات والتسديد من مسافات بعيدة، بصفته أفضل اللاعبين الذين يجيدون التسديد من المسافات.

ومن المقرر أن يتم استبعاد محمد مجدي “قفشة” من التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد أن يعتمد على عبدالقادر بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بالجهاز المعاون أن يكون اللاعبين المتواجدين على قدر المسئولية، خاصة أن مباراة الفريق الكروي الأول سوف تكون في القاهرة، والثانية في الدار البيضاء، وأن عدم تحقيق نتيجة إيجابية سوف يساهم في خروج الأهلي من البطولة.

ويستهدف النادي الأهلي بقيادة “الخطيب” أن يتم الحصول على البطولة الإفريقية الثالثة في تاريخ النادي الأهلي على التوالي، والحادية عشر بشكل إجمالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى