فن

مفاجأة من الفنان محمد منير لجمهوره في الاسكندرية.. فما هي؟

مفاجأة من الفنان محمد منير لجمهوره في الاسكندرية.. فما هي؟

أعلنت الشركة المنظمة لحفل محمد منير، أنه تم نفاد جميع تذاكر فئة Regular، لكن بناءً على رغبة الكينج محمد منير تم طرح فئة جديدة بعدد محدود باسم “Mounir Lovers ” بسعر 250 جنيها.

بكاء محمد منير في حفله بالاسكندرية:

وبكى الفنان محمد منير، خلال حفله الأخير بسبب حفله الأخير في الاسكندرية على زميله وصديقه في مشوار الفني الراحل رومان بونكا، حيث يوافق الحفل يوم تشييع جثمانه، ووجه الكينج الشكر لأهالي الإسكندرية خلال الحفل.

وكان تصدر اسم الفنان محمد منير، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعة وفاته.

وهو الأمر الذي دفع مدير فرقته الموسيقية نادر محمد إلى الإسراع في نفي الشائعة مؤكدا بأن محمد منير يتمتع بصحة جيدة ويحتفل مع أسرته بعيد الأضحي.

نبذة عن محمد منير:
ولد في قرية منشيه النوبة بأسوان تلقى منير تعليمه المبكر وقضى فترة الصبا في أسوان قبل أن يهاجر مع أسرته للعاصمة بعد غرق قرى النوبة تحت مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي في أوائل السبعينيات أحب ممارسة الغناء كهاوٍِ منذ الصغر وكان يغني لرفاقه في الجيش.

كانت البداية الحقيقية بانضمام الموسيقيّ هاني شنودة الذي أضاف للمجموعة كثيرا، بألحانه وتوزيعاته غربية الطابع، بل إنه جلب أعضاء فرقته الحديثة وقتها فرقة المصريين ليرددوا ويعزفوا أغاني الألبوم الأول الذي لم يصادفه النجاح. وتلا ذلك ألبوم من إنتاج نفس الشركة التي اقتنعت بتلك المجموعة، والتي أتى شنودة إليها بيحيى خليل وفرقته، فنجح الألبوم وتبعته نجاحات متتالية في ألبومات نتاج لتعاون كامل مع ملحنين وكتاب شباب وكبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى