رياضة

الأهلي يفاجئ مرتضى منصور في بيان رسمي بخطوة جديدة بسبب أموال تركي آل الشيخ

الأهلي يفاجئ مرتضى منصور في بيان رسمي بخطوة جديدة بسبب أموال تركي آل الشيخ

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بياناً رسمياً امس الخميس يتضمن من خلاله إرساله خطاباً إلى إلى صندوق «تحيا مصر» يٌطالب من خلاله فيه كشف الحقيقة للرأي العام والتأكيد على أن الصندوق الذي يقوم بدور تنموي كبير في البلاد تسلم كافة التبرعات المالية والعينية (الساعات بحسب ما جاء في بروتوكول التعاول الذي تم توقيعه بين القلعة الحمراء وصندوق «تحيا مصر» يوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021.
وذكر أيضاً الأهلي في بيانه أن الخطاب تناول أيضاً التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي وقام بتوقيع عليها الطرفان (النادي الأهلي – صندوق تحيا مصر) حيث تسلم كل طرف نسخة منه وقامت الجهات الرقابية من شأنها بحصرها كما وردت بالتفصيل تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة، في تقرير مفصل.

وأضاف البيان أن التقرير انتهى بى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام،كما تم حفظ الدعوى القضائية في هذا الملف والمقيدة برقم 10 لسنة 2020.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد واصل اتهاماته في الساعات الماضية تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب جول استحواذهم على 263 مليون جنية من جانب تركي آل الشيخ وزير هيئة التسلية والترفية بالمملكة العربية السعودية بجانب ساعات رويلكس وعدم سددها حتى الأن للأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى