رياضة

الأهلي ينفي وموليكا يؤكد الصفقة السرية

الأهلي ينفي وموليكا يؤكد الصفقة السرية

أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق في وقت سابق على أن القلعة الحمراء لا تتفاوض مع أي من اللاعبين العرب أو الأفارقة في الوقت الحالي.

ويرغب النادي الأهلي فرض السرية على المفاوضات الجديدة من أجل الحفاظ على عدد اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم وعدم اتخاذ أي إجراء أخر من أجل مصلحة الفريق.

وبعدها أكد جاكسون موليكا مهاجم فريق تي بي مازيمبي أن مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضمه حقيقية بعدما قام بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

الجدل قائم حول الصفقة التي يسعى إليها النادي الأهلي وفي نفس الوقت ينفيها من أجل أن تكون الأمور بعيدا عن أعين الكاميرات والصحف.

ويسعى النادي الأهلي إلى دعم خطوط الفريق الأول لكرة القدم أثناء فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستعد النادي الأهلي بتدريبات قوية من أجل مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا , وعود مباريات الدوري المصري الممتاز بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستغل المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر فترة توقف الأنشطة الرياضية لدعم الفريق الأول والوقوف على حالة اللاعبين البدنية والفنية.

كما يعمل المدير الفني للنادي الأهلي على دعم اللاعبين الكبار من أجل قيادة الفريق في الفترة القادمة والحاسمة من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى