حوادث

التحقيق في واقعة انتحار شاب بـ 6 أكتوبر

التحقيق في واقعة انتحار شاب بـ 6 أكتوبر

تباشر جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر. التحقيق حول العثور على جثة شاب ألقى بنفسه من نافذة حمام داخل مصنع نسيج بأكتوبر، بعد ضبطه مع زميلته بوضع مخل داخل الحمام مصنع.

انتحار شاب داخل مصنع بأكتوبر
وأمرت جهات التحقيق، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، ومعرفة سبب وتفاصيل الوفاة، فضلا عن سرعة إجراء التحريات الأمنية لكشف ملابسات وظروف الواقعة، والتحفظ على كاميرات المصنع، والتحفظ على الفتاة واستجوبها.

وقال شهود العيان إنهم شاهدوا الشاب يدخل خلسة لحمام سيدات برفقة زميلته، وأغلق عليهما الباب عندما طرقا الباب فوجئا بسقوط العامل من نافذة الحمام وتوفي إثر إصابته.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة تأني أكتوبر بلاغ من مستشفى زايد، وجود شاب توفي إثر وقوعه من نافذة الحمام، وعلى الفور انتقل رجال مباحث محل الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

من جانب آخر، ألقت طالبة في مدرسة تجريبية بالجيزة بنفسها من الفصل بالطابق الثالث في المدرسة، ودلت التحريات أن الفتاة أقدمت على الانتحار لأسباب عائلية عقب خلافات مع والدتها.

وأفادت التحريات الأولية أن الطالبة تعيش رفقة والدتها، وليس لديها أشقاء وأن والديها منفصلين منذ فترة ليست كبيرة.

وأوضحت المعاينة والفحص أن الفتاة أقدمت على الانتحار من شرفة الفصل بالمدرسة عقب كتابة رسالة حزينة في كشكول الدرس.

وأفادت الأم أنها دخلت في مشادة مع ابنتها بسبب كثرة جلوسها على الانترنت ومحادثاتها على هاتفها المحمول، وعنفتها بسبب قلة مذاكرة ومتابعة دروسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى