أخبار مصر

التنمية المحلية: لا زيادة في تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي والسرفيس

التنمية المحلية: لا زيادة في تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي والسرفيس

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنّ تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي والسرفيس في المحافظات، لن تشهد أي زيادة، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشا وتثبيت سعر السولار.

جاء ذلك في تصريحات للوزير، على هامش جولته التفقدية اليوم في الجيزة، لمتابعة بعض المشروعات الجارية في إطار مبادرة حياة كريمة.

ووجّه وزير التنمية المحلية، المحافظين، بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور والمواقف والسرفيس، لتكثيف الحملات المشتركة علي المواقف والساحات والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة سائقي السرفيس والنقل الجماعي، مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقا، وعدم الإضرار بالمواطنين.

وطالب اللواء محمود شعراوي، بالتأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي، المتضمن خط السير والأجرة المقررة، كي لا يرفع قائدي السيارات سعر تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير.

كما وجّه وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات في الوزارة، بالمتابعة المستمرة مع غرف العمليات بالمحافظات، لمتابعة ثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين بالمحافظات.

وناشد اللواء محمود شعراوي، المواطنين، بالتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع» لتقديم أي شكوى، حال زيادة تعريفة الركوب على موقع فيس بوك www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن 15330، حيث يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة والبريد الإلكتروني للوزارة Info@mld.gov.eg.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى