أخبار مصر

توقعات الأرصاد ودرجات الحرارة اليوم

توقعات الأرصاد ودرجات الحرارة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن عودة ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى، خلال الأسبوع الحالي، بعد انخفاض الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية، وستصل ارتفاع الحرارة لحوالي 5 درجات في بعض المناطق.

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد بدء الموجة الحارة:
سيبدأ من غدا الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 لـ 3 درجات، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وبقيم تتراوح ما بين 3 لـ 5 درجات على جنوب الصعيد، وتستمر الموجة الحارة، حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 30 أغسطس.

انه من المتوقع تكون الشبورة المائية التي تكون خفيفة، خلال الساعات الأولى من الصباح الساعة 7 صباحا على الطرق الزراعية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية.

وأشارت انه من المتوقع نشاط للرياح خلال تلك الفترة، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، لتقليل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، الذي يزيد من الشعور بارتفاع الطقس، ويكون الطقس معتدل على كافة الأنحاء خلال فترة الليل

درجات الحرارة المتوقعة خلال فترة الموجة الحارة:
يوم الجمعة 27 أغسطس:

العظمي في القاهرة والوجه البحري 37 درجة والصغرى 39 درجة، والعظمي في السواحل الشمالية 32 درجة والصغرى 35 درجة، والعظمي في شمال الصعيد 38 درجة والصغرى 40 درجة.

يوم السبت 28 أغسطس:

العظمى في القاهرة والوجه البحري 37 درجة، والصغرى 39 درجة، العظمى في السواحل الشمالية 32 درجة والصغرى 35 درجة، والعظمى في شمال الصعيد 39 درجة والصغرى 41 درجة.

يوم الأحد 29 أغسطس:

العظمي في القاهرة والوجه البحري 38 درجة والصغرى 40 درجة، والعظمى في السواحل الشمالية 33 درجة والصغرى 36 درجة، والعظمى في شمال الصعيد: 40 درجة، والصغرى 42 درجة.

يوم الإثنين 30 أغسطس:

العظمى في القاهرة والوجه البحري 38 درجة للعظمى، والصغرى 40 درجة، والعظمى في السواحل الشمالية 33 درجة والصغرى 36 درجة، والعظمي في شمال الصعيد 40 درجة والصغرى 42 درجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى