رياضة

الزمالك يستهدف المركز الثالث أمام فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك يستهدف المركز الثالث أمام فيوتشر في الدوري المصري

يأمل نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة عروضه القوية مؤخرًا عندما يواجه فيوتشر السبت على ملعب السلام في إطار الجولة 33 من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

ويريد الزمالك الفوز للانفراد بالمركز الثالث بفارق نقطة عن فيوتشر مع خوض مباراة أقل من فريق علي ماهر بينما يستهدف الأخير الفوز بهدف الابتعاد بفارق 5 نقاط عن الأبيض.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 16 وتعادل في 8 وخسر في 7 مواجهات.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 32 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مواجهات.

ويفتقد الزمالك لخدمات حاتم سكر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد بسبب مشاركة الثلاثي مع منتخبنا الاولمبي بجانب غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر الذي يغيب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة كما يغيب مصطفى شلبي ودونجا للإصابة والمغربي أحمد بلحاج لعدم الجاهزية الفنية كما تم استبعاد سامسون اكينيولا بقرار فني من المدرب أسوريو.

وكانت لجنة المسابقات تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة قررت تقديم موعد المباراة 30 دقيقة، لتقام في التاسعة مساءً، بسبب نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 عامًا الذي يجمع منتخب مصر الأولمبي والمغرب، والمقرر لها الحادية عشر اليوم السبت بالمغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى