فن

النجم محمدرمضان يحصل علي الدكتوراة من لبنان

النجم محمدرمضان يحصل علي الدكتوراة من لبنان

نشر الفنان محمد رمضان، مجموعة من الصور على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد حصوله على لقب سفير الشباب العربي، حيث تم تكريمه في بيروت بلبنان، وكتب تعليق على الصور وقال، شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين.

وأضاف شكرا نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل، والأداء الغنائي وشكرا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي، والحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جدًا، ولذلك دوري أن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيها.

ويذكر إن رمضان قد سافر صباح أمس إلى بيروت، واصطحب معه نجله الصغير علي، ونشر عدد من الصور أثناء وصوله إلى لبنان، وعلق عليها قائلاـ لحظة وصولي لبلدي التاني بيروت، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره معربين عن سعادتهم وإعجابهم بهذا الفيديو.

وأشار بأن الفنان محمد رمضان، قد أحيا في الفترة الأخيرة حفل في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وقدم خلاله العديد من أغانيه التي اشتهر بها وارتدى أكثر من تيشيرت، كما ارتدى قناع جديد ومختلف، واكسسوارات مختلفة.

ومن ناحية أخري، فقد كان أخر أعمال الفنان محمد رمضان، مسلسل موسى الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2021، والمسلسل من بطولة كل من سمية الخشاب، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، رياض الخولي، سيد رجب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى