رياضة

هل ينضم جاكسون موليكا لصفوف الأهلي في الصيف

هل ينضم جاكسون موليكا لصفوف الأهلي في الصيف

قام المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي ستاندرليج البلجيكي، بنشر صورته عبر حسابه في موقع تبادل الصور “أنستجرام”، بقميص النادي الأهلي.

موليكا حصل على قميص الأهلي هدية من مواطنه والتر بواليا لاعب القلعة الحمراء.

ويتواجد بواليا في الفترة الحالية مع منتخب بلاده لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

جاكسون موليكا والأهلي
وكان المهاجم الكونغولي قد ارتبط اسمه بالنادي الأهلي للانتقال إليه، لكن ناديه مازيمبي الكونغولي، فضل بيعه لنادي ستاندرليج البلجيكي وعدم رحيله نحو القلعة الحمراء.

تقارير أشارت لتجدد رغبة الأهلي في ضم موليكا وأن اللاعب بات قريب جدًا من التوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، والتواجد داخل قلعة التتش بالموسم الجديد.

وأكدت التقارير أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد وضع موليكا ضمن خياراته الأولى لتدعيم مركز المهاجم في الانتقالات الصيفية المقبلة.موليكا رحل لصفوف ستاندرليج البلجيكي من مازيمبي الكونغولي في صيف 2020 مقابل 2 مليون يورو.

اللاعب الكونغولي سجل مع ناديه البلجيكي هذا الموسم 4 أهداف وصنع هدف أخر.

من جهة أخرى ، واصل الأهلي تدريباته استعداداً لمواجهة المريخ السوداني يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأدى لاعبي الأهلي تدريبات استشفائية صباح اليوم الجمعة؛ للتخلص من الإجهاد العضلي بعد ودية أمس أمام فريق الشباب بالنادي، والتي أعقبها إجراء تقسيمه لتجهيز جميع اللاعبين.

«رانجواجا» مخطط الأحمال، قاد بعض الفقرات التدريبية الخفيفة للفريق، بينما موسيماني عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في بعض الأمور الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى