رياضة

تفاصيل عقد إيهاب جلال بعد الإعلان عن توليه مهمة تدريب المنتخب

تفاصيل عقد إيهاب جلال بعد الإعلان عن توليه مهمة تدريب المنتخب

تعاقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لـ بيراميدز، ليتولى المهمة خلفا لـ كارلوس كيروش، الذي أعلن اتحاد الكرة عن فسخ التعاقد معه بالتراضي، بعدما أبدى البرتغالى كارلوس كيروش استعداده التام عن تقديم أي شيء لمنتخب مصر، وأشار مسئولو اتحاد الكرة إلى تحديد مع إيهاب جلال.

راتب إيهاب جلال لتدريب المنتخب
وتضمن الاتفاق مع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر أن مدة العقد ستكون عامًا حتى نهاية التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار وتبدأ تصفياتها 19 أبريل الحالي، وحال التأهل إلى أمم أفريقيا، سيتم التجديد لإيهاب جلال لما بعد البطولة براتب يقارب 800 ألف جنيه شهريا.

عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة
واتفق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة مع إيهاب جلال على بعض البنود التي سيتم إضافتها في التعاقد المبرم بين إيهاب جلال واتحاد الكرة، ففي حال تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا التي تبدأ في أبريل الحالي وتنتهي في مارس المقبل، سيتم التجديد لإيهاب جلال.

بنود عقد إيهاب جلال مع المنتخب الوطني
وحال وصول منتخب مصر إلى نصف نهائي أمم أفريقيا أو التتويج باللقب سيتم التجديد له أيضا لقيادة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وحال إخفاق المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال في تحقيق أي هدف منها سيتم رحيل المدير الفني للمنتخب الوطني.

مؤتمر صحفي لتقدم إيهاب جلال لوسائل الإعلام
ويسعى مسئولو اتحاد الكرة لعقد جلسة مع إيهاب جلال لتوقيع العقد بعدما أعلن اتحاد الكرة توليه مهمة المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي، إلا أن إيهاب جلال يرغب في التركيز حاليا مع بيراميدز في كأس الكونفدرالية وبعد الانتهاء سيتم توقيع التعقاد مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ومن المتوقع أن يكون الثلاثاء المقبل إضافة إلى تنتظيم مؤتمر صحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام في 25 أبريل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى