رياضة

تفاصيل مشادة لاعب الأهلي مع إيهاب جلال قبل مباراة مصر وغينيا

تفاصيل مشادة لاعب الأهلي مع إيهاب جلال قبل مباراة مصر وغينيا

نشبت مشادة كلامية بين أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي وإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني قبل ساعات من مباراة مصر وغينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار 2023، بسبب اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر.

مشادة أيمن أشرف وإيهاب جلال
ودخل أيمن أشرف لاعب المنتخب الوطني في مشادة كلامية مع إيهاب جلال بسبب اعتماد المدير الفني للمنتخب الوطني على عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر في التدريبات وهو بالأساس يلعب كظهير أيمن مما جعل أيمن أشرف يشعر كأنه لن يلعب المباراة وسيعتمد على لاعب في غير مركزه.

أيمن أشرف يهدد بمغادرة معسكر المنتخب
وهدد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي بمغادرة معسكر المنتخب الوطني حال إصرار المدير الفني على الدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر، وقال لإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني: “لو لعب أنا هسيب المعسكر وامشي”، وسرعان ما تفهم إيهاب جلال حالة الغضب وقرر التراجع عن قراره.

وتغلب المنتخب الوطني على غينيا بهدف أحرزه مصطفى محمد لاعب جلاتا سراي التركي، لينجح إيهاب جلال في أول اختبار له مع المنتخب الوطني، ليشيد بلاعبي المنتخب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة قائلا: إن لاعبي المنتخب قدموا أداءا جيدا في المباراة ما أدى إلى تحقيق الفوز، خاصة هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، الذي قدم مباراة كبيرة أمام غينيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى