رياضة

حسام حسن: فزت ببطولات لم يحققها أساطير الزمالك.. والأهلي

حسام حسن: فزت ببطولات لم يحققها أساطير الزمالك.. والأهلي

رد حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، على تصريحات رضا شحاتة المحلل الرياضي بقناة “إم بي سي مصر”، بعد تصريحه بأن التوأم لن يدخلا القلعة الحمراء مرة أخرى.

وقال حسام حسن: “أتعجب من رضا شحاتة، وللأسف إدارة الأهلي هي السبب في جعل أي شخص يتحدث عن رموز النادي الحقيقيين بهذا الشكل، هو يقول إنه يعرف النادي من الداخل ولم يلعب فيه سوى شهرين فقط”.

وتابع: “رضا شحاتة ليس ابن النادي، وكذلك وائل جمعة وأبو تريكة وعصام الحضري، كل هؤلاء أضافوا للأهلي ولكن ليسوا من أبنائه، أنا وإبراهيم عندما انتقلنا للزمالك حققنا بطولات كثيرة لم يُحققها أساطير مثل حسن شحاته وفاروق جعفر وغيرهم، ورغم ذلك لا نقول إننا من أبناء القلعة البيضاء، بل نقول تشرفنا باللعب هناك”.

وواصل: “من أنت يا رضا لكي تقول أنك تعرف النادي الأهلي وأن حسام وإبراهيم لن يدخلاه مرة أخرى؟، يجب أن يعلم الجميع كيف رحلنا وكيف عدنا من سويسرا عندما قال لنا الراحل صالح سليم الفريق في حاجة إليكما، تركنا كل شيء وجئنا”.

واستكمل: “وبعد أن كنت هدافًا لمنتخب مصر، الراحل ثابت البطل – مدير الكرة بالأهلي سابقًا – قال لنا إن العقد انتهى وعليكما بالبحث عن مصلحتكما، وأنا أقولها من حق أي نادٍ أن يستغنى عن لاعبيه، لكن عندما يكون اللاعب قائد للفريق يجب توجيه الشكر له وعمل حفل تكريم، ولكن هذا لم يحدث معنا”.

وأردف: “يجب أن يعرف الجميع كيف رحلنا عن الأهلي رغمًا عنا، وربنا أكرمنا في الزمالك وحققنا بطولات عديدة”.

واستطرد: “لا أحد يكتب الإحصائيات الحقيقية، أنا سجلت 109 أهداف مع الأهلي في الدوري، ولا يوجد أي لاعب في تاريخ النادي وحتى يوم القيامة سيحرز هذا العدد من الأهداف، ومحمود الخطيب سجل 101 أو 103، ورغم ذلك يكتبون في الإحصائيات أنه سجل 109 مثلي حتى لا يُقال عني إنني الهداف التاريخي”.

وواصل: “ليس معي إعلام لكي أتحدث عن حقي، ولو الإدارة ترغب في عدم دخولي النادي فمن حقي أن تعلم الجماهير الصغيرة ما حدث معي أنا وأخي وكيف رحلنا، نحن لم نبع الأهلي يومًا ما إطلاقًا، وعندما انتقلنا للزمالك لم نتحدث عن الأموال أبدًا، ولكن كنا نريد أن نلعب كرة قدم بعد أن استغنى الأهلي عنا”.

وأردف: “كنت أراعي شعور جماهير الأهلي عندما أسجل هدفًا في مرمى الأحمر وأنا في الزمالك، ورغم ذلك بعد مباراة قمة الجماهير كانت تسبني بألفاظ سيئة، فقلت لماذا كل ذلك، نحن حصدنا بطولات في الأهلي أكثر من صالح سليم، هل ما قلته يُعتبر إهانة لصالح سليم؟”.

واختتم: “اسألوا هشام سليم نجل الكابتن صالح عن أشخاص كانت تُمثل أنها مع الأخير ويدعموه أمامه ثم يطعنوه في ظهره”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى