حوادث

(خاص) حكم بحبس ممرضه بمستشفى الزهراء الجامعى

(خاص) حكم بحبس ممرضه بمستشفى الزهراء الجامعى

بالصور مواطن حصلت على حكم حبس بالسجن لمدة سنة ضدممرضةبمستشفى الزهراء الجامعى وموظفة بالتربيةوالتعليم بالقاهرة ونجلها عاوز أنفذ الأحكام

تقدم محمد على السيد ، باستغاثة عاجلة، لتنفيذ حكم بالسجن لمدة سنة ، ضد ممرضة بجامعة الأزهر وامها موظفة بالتربية والتعليم بأدرة المرج لتنفيذ الأحكام الصادرة بحق المتهمين.

وقال محمد على في الاستغاثة التي أرسلها لجريدة “ثوار مصر “، والمرفق بها صورة الحكم بالسجن لمدة سنة للمتهمين (بسنت عبدالعزيز وصبرى عبدالعزيز وسامية عبد التواب )، إنه يستغيث بالسادة المسئولين في وزارة الداخلية، لتنفيذ الأحكام القضائية بالسجن، والصادر بالمرج بمديرية أمن القاهرة.

وأضاف المجني عليه محمد على ، قائلا “الموضوع ان زوجتى بسنت تعمل ممرضة وامها موظفة بالتربية ونجلها قاموا بالتعدي عليا واحداث إصابات
وكان زوجتى تأخذ طفلتى إلى مستشفى الزهراء الجامعى مع العلم انه يوجد عزل بالمستشفى
،
وكان دائما امها تستعرض أن لها علاقات ومعارف
ويوضح “بعد الحصول على الحكم بالحبس سنة للمتهمين ، للأسف حتى الآن لم أنجح في تنفيذ أي حكم، بالرغم أنه موجودين ويمارسون حياتهم بشكل عادي”
ويؤكد المجني عليه أن “المتهمين ممرضة بمستشفى الزهراء الجامعي وامها موظفة بأدرة المرج التعليمية ونجلها موجود
لذلك استغيث أنا محمد علي، بالمسئولين ورئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بتنفيذ أحكام القانون لاسترداد حقى لتنفيذ أحكام القضاء”.

واضاف فى ذلك السياق محمد على اننى قبل ذلك توجهت لنفس الجريدة وتم نشر إهمال داخل العزل بمستشفى الزهراء الجامعي واستغاثة بالمسئولين

ان زوجتى كانت تأخذ ابنتها الطفلة مقر عملها لوجود خلافات معى
وكانت تصطحبها إلى العمل تعنت معى حيث ان الطفلة تتعرض لكارثة ومكروه داخل المستشفى بأحدى مستشفيات العزل لمصابي “كورونا”.
وتقدم والد الطفلة الذي يدعي ” محمد على السيد” باستغاثة يناشد فيها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس جامعة الازهر المسؤولين بمستشفى “الزهراء الجامعي” ومن هنا تقابل مع المستشار محمد ماهر مدير الشؤون القانونية الذي وجهه إلى د. نجلاء لكتابة مذكرة بالواقعة بعد تأكدها من صحة الكلام ووجود ابنتي داخل المستشفى وكيفية السماح بدخول الطفلة مع أمها التي تدعى” بسنت عبد العزيز” وهذا مخالف .

و تقدم والد الطفلة بعمل محضر ١٢٤١/٢٠٢٢ بتاريخ ٣/٢/٢٠٢٢ قسم المرج التابع لدائرة مسكن الزوجية في منزل أمها محضر إهمال في حق الطفلة.

وفي ذات السياق تقدم” محمد” والد الطفلة بعمل محضر إهمال برقم (٢٥١٩) بدائرة قسم المطرية وتم الاستجابة بالفعل وتم طلب حضور للزوجة لأخذ أقوالها ولم تستجب للطلب.
وأضاف الزوج بأن ويوجد فيديوهات مسيئه جدا لها في مكان عملها وفعلا أن المستشفى عزل صحي وهي مرتدية الواقي وتقوم بالعبث واللهو هي وأصدقائه داخل المستشفى وأضاف محمد ان مديرة المستشفى لا تستجيب لإنقاذ الطفلة الذى تتعرض للايذاء اين دور المسئولين وناشد الاب المسئولين انقذواطفلتي.

بقلم/مصطفى حربى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى