فن

درس من والد حلا شيحة لها بعد فيلم مش أنا

درس من والد حلا شيحة لها بعد فيلم مش أنا

قام الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بإبداء انزعاجه الشديد من الكلمات التي كتبتها ابنته الفنانة حلا شيحة، ضد الفنان تامر حسني من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وهو اعتراضا منها على المشاهد التي استعان بها تامر، في كليب أغنية بحبك من فيلم مش أنا.

وقال أحمد شيحة، بإن فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني وابنته حلا شيحة لا يتضمن أي مشاهد خارجة عن اللياقة، وقال بأن الفيلم حلو وناجح ومحقق أعلى إيرادات في السينما وأهنئ تامر حسني على هذا النجاح الذي يستحقه، الفيلم مفيهوش غلطة.بعض المشاهد والتي وصفتها بأنها تغضب الله، فقال ابنتي حلا ليس لديها أي حق لتقول مثل هذا الكلام، ولو المشاهد بتغضب ربنا زي ما قالت، لماذا لم تعترض قبل التصوير وترفض، لكن تعترض دلوقتي والفيلم في السينما وبيحقق أعلى إيرادات ازاي

وبشأن تواصله معها بخصوص انتقاداتها لتامر حسني والوسط الفني، فقد قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا شيحة، مكلمتهاش، شوفت اللي كتبته ومعجبنيش خالص، ايه اللي هي كتبته ده؟ الفن مالوش دخل بأي حاجة أو مواقف.

وأضاف ليه تدخل الدين في الموضوع كده بالطريقة دي، وتامر حسني أخلاقه عالية جدا وكلنا عارفينه، وكمان حلا لم تتحدث معي عن نيتها اعتزال الفن، لأنها عارفة رأي وأكيد ضد ماتقوله ومش موافق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى