رياضة

ردود أفعال كبيرة على قرارات مجلس الأهلي

ردود أفعال كبيرة على قرارات مجلس الأهلي

شنت جماهير النادي الأهلي، هجومًا عنيفًا على لجنة الحكام، عقب القرارات التحكمية الأخيرة، والتي حرمت الفريق الأحمر، من تحقيق المكسب في بعض المباريات، في ظل احتياج الفريق إلى نقاط المباراة في كل لقاء، حيث ابدى محمود الخطيب، غضبه بسبب ما قام به أحمد الغندور بالأمس، خلال مواجهة فاركو، والغاءه لهدف صحيح.

ولاقت القرارات التي صدرها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الاجتماع الطارئ الذي عقد عصر امس، داخل مختار التتش بالجزيرة، ردود ‏أفعال كبيرة، سواء على المستوى الإعلامي أو الجماهيري، والتي تم وصفها بالقرارات القوية ‏والنارية، والتي جاءت في كلمات معبرة عن الشارع الأهلاوي والذي تضامن مع رؤية ‏الإدارة أن النادي تعرض لظلم تحكيم واضح، خلال الفترة الأخيرة، وحرمان الفريق الأحمر، من الفوز في عدد من اللقاءات، حيث وصفت جماهير الأهلي، أن الحكام تمهد الطريق لحصول الزمالك على درع الدوري.

وتضامنت جماهير الأهلي مع قرارات محمود الخطيب، التي صدرها عصر اليوم، والمطالبة بإقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة ‏الحكام الحالي مطلب في غاية الأهمية، وأن الدفع باللاعبين بالناشئين والعائدين من الإصابة ‏خلال المباريات المتبقة في بطولة الدوري الممتاز هو القرار الصائب.
وشهدت القرارات، رد عنيف من جانب الأهلي، تجاه اتحاد الكرة، حيث ووضع الأهلي اتحاد الكرة أمام تحدي كبير للبدء في إصلاح منظومة التحكيم المصري والتي ‏تعرضت لانتقادات على نطاق واسع بعد الأخطاء الفادحة التي ارتبكها الحكام خلال ‏المنافسات المحلية.
وأطلقت جماهير الأهلي، هاشتاج ادعم قرارات الأهلي والذي سرعان ما تصدر الترند بعدما شهد مشاركة عشرات الالاف من جمهور القلعة الحمراء، وعبر المشاركون من جماهير الأهلي في الهاشتاج عن دعمهم الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والصادرة مساء اليوم على خلفية أزمة مباراة الأهلي وفاركو بالأمس والتي تعرض خلالها الفريق لظلم واضح استمرارًا للظلم الذي تعرض له في لقاءات عديدة سابقة.

ومن المتوقع أن يكون هناك ردود أفعال جديدة خلال الساعات المقبلة بعد إعلان الأهلي عدم ‏خوض مباراة السوبر المصري والمقرر لها يوم 28 أكتوبر المقبل في الإمارات في حال عدم ‏تنفيذ مطالبه، ويترقب مجلس أبوظبي ما ستسفر عنه الأحداث لاتخاذ قرار بشأن الاستمرار ‏في تنظيم البطولة أو الاعتذار.

وتسود حالة من الترقب لما ستسفر عنه مجريات الأحداث بعد إعلان مجلس الأهلي أن ‏محمود الخطيب رئيس النادي سوف يقوم بتوضيح كافة الأمور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى