رياضة

رد ناري من فيريرا على قرار مرتضى منصور بعرض فتوح وعبدالله جمعة للبيع

رد ناري من فيريرا على قرار مرتضى منصور بعرض فتوح وعبدالله جمعة للبيع

علق البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعرض عبد الله جمعة وأحمد فتوح للبيع.

وكان  مرتضى منصور أعلن إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض وإحالتهما للتحقيق، وأجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد علي أنهما لم يتعرضوا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

وقال “فيريرا” في المؤتمر الصحفي تعليقا على قرار مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح و عبد الله جمعة : “لا أعلم صحة هذا الكلام ، و لا يوجد أحد من مجلس إدارة الزمالك للرد على هذا الأمر، و لكن اقول للجميع بشأن الفريق اسمعوا كلامي انا”.

وتابع :”أهنئ عبد الشافي على الأداء في المباراة، فتوح وعبد الله جمعة اشتكوا من ألم في البطن، و نتمنى نستعيدها في أسرع وقت ، عبد الشافي قدم مباراة جيدة”.

وعن سبب غياب الثنائي عن المباراة قال “فيريرا” :” أحمد فتوح و عبد الله جمعة مش موجودين لأسباب طبية “.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى