رياضة

رسالة نارية من أنيس بوجلبان بسبب تجاوزات مرتضى منصور

رسالة نارية من أنيس بوجلبان بسبب تجاوزات مرتضى منصور

وجه أنيس بوجلبان، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، رسالة نارية بعد هجومالمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي   الزمالك، بعض من رموزالزمالك

وكان مرتضى منصور، هاجم رموز الزمالك، حيث قال خلال كلمته، اثناء افتتاح بعض المنشأت الجديدة بالنادي “أحب أن أرحب بالفنانين الزملكاوية الذين لم يحضروا الاحتفالية وكذلك رموز الزمالك”.

وأضاف “لا أريد سماع صوتكم مرة أخرى، كل ما أنتم فيه الآن سببه نادي الزمالك، لقد احترمتكم وأرسلت لكم دعوات، لكن أنتم أشخاص غير محترمين ولم تحترموا النادي، فقط تظهرون في الفضائيات من أجل الهجوم على الزمالك”، مضيفا “من قمت بدعوتهم من رموز الزمالك يعرفون أنفسهم، لا يوجد رمز أو لاعب كرة سابق إلا وتم إرسال دعوة له، من لم يحضر لا يقل أنه زملكاوي، بل هو مرتزق، لعبت من أجل المال والشهرة”.

وأكمل “لقد قمت بدعوتكم لحضور افتتاح منشآت داخل ناديكم، أنتظر رجل يخرج ويرد علي، لكن لن يرد أحد، أرسلت لكم دعوات بأسمائكم، ولم تحترموا الزمالك”.

وعلق انيس بوجلبان، على تصريحات رئيس الزمالك، حيث قال على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”مبقيش حد تاني يتشتم ؟! ما بدري كيف ومتي يتم محاسبه هذا الشخص ومن يفعلها !!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى