رياضة

رسميا.. أمير توفيق يحصل للنادي الاهلي على توقيع الثلاثي المتألق في الدوري المصري

رسميا.. أمير توفيق يحصل للنادي الاهلي على توقيع الثلاثي المتألق في الدوري المصري

في اطار خطة جهاز الكرة في النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأهم وأقوى الصفقات من أجل مواصلة المنافسة بقوة على البطولات والألقاب.
تمكن النادي الأهلي، من الوصول إلى اتفاق مع بعض الصفقات الهامة والعناصر التي تألقت بشكل واضح في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية.
-شادي حسين
وقع مهاجم فريق سيراميكا بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية وهناك بالفعل اعجاب قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باللاعب وامكانياته الفنية والبدنية.
ويعتبر شادي حسين مهاجم وجناح فريق سيراميكا كليوباترا من الأسماء التي يراهن عليها جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل احتياج مركز رأس الحربة الصريح لوجود مهاجم قوي يمتلك السرعة والمهارة والقوة البدنية.
ولعب شادي حسين صاحب الـ28 عاما مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي 30 لقاء، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وصناعة 4.
-مصطفى البدري يقترب
حسم أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، اتفاقه مع مصطفى البدري لاعب القلعة الحمراء السابق وفريق الإنتاج الحربي الحالي.
ويجيد مصطفى البدري اللعب في أكثر من مركز وهو ما يمنح الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.
ويلعب مصطفى البدري في مركز الجناح الأيمن والأيسر، كما يتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على القيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم.
وخاض مصطفى البدري مع فريق الإنتاج الحربي 26 لقاء في الدوري، وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفين.
وأبدى مصطفى البدري رغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي، وذلك رغم دخول الزمالك في مفاوضات معه كما دخل ايضا فريق سموحة في مفاوضات لمحاولة ضمه، ولكن لدى اللاعب رغبة في العودة لصفوف القلعة الحمراء من جديد خاصة انه كان ضمن قطاع الناشئين في القلعة الحمراء.
-الإعلان عن ضم كريم فؤاد بشكل رسمي
يتجه جهاز الكرة في النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى خطوة الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف فريق إنبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى