فن

سارة الطباخ تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب

سارة الطباخ تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب

علّقت المنتجة الشابة سارة الطباخ على الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة ودخولها إلى المستشفى، واتهام شقيق شيرين لها وللفنان حسام حبيب بالتسبب في هذه الأزمة.

وقالت “الطباخ، إنها تلقت رسالة من حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، في الساعة الثالثة فجرًا، بأن شيرين تواجه مشكلة كبيرة.

وأضافت المنتجة: “بعدها كلمته، قالي إنه بيستغيث إن شيرين اتاخدت من بيت كانت مقيمة فيه عنوة بعد الضرب والسحل وأخذوها بملابس المنزل، بدون حذاء، وإنها مختفية من يوم الخميس”.

وواصلت: “قلت له هدخل معايا المستشار ياسر قنطوش لأنه هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين، ومش أنا اللي معرفة شيرين على المستشار ياسر، شيرين عرفته عن طريق الفنانة زينة”.

وأكملت سارة: “حسام حكى للمستشار القصة، وقال إنها مختفية من يوم الخميس، وإنه عرف إنها موجودة في مكان ما في مستشفى بالنزهة”.

وأوضحت المنتجة: “رحنا المستشفى في النزهة، عشان نطمن عليها، قالوا لنا مفيش حد موجود بالاسم ده، وتأكدنا إنها داخل المستشفى لكنهم رافضين الاعتراف بذلك، كل هدفي كان الاطمئنان عليها، لو طمنونا كنا هنمشي وتمام”.

وتابعت: “حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت، وأخدها على المستشفى من يوم الخميس، شقيق شيرين بيساعد على تشويه صورة شيرين، شيرين ست واعية وقوية”.

وأكدت “الطباخ” أن شيرين “طيبة وعاطفية جدًا وحساسة لكن متسرعة جدًا، من أطيب وأجدع الناس، وخيرها على الكل وأولهم أخوها محمد”.

وقالت سارة الطباخ: “ليس لدي أي مشاكل مع شيرين، أنا رحت حبًا فيها وخوفًا عليها، وعايز أطمن عليها، لكن الكلام اللي قيل إمبارح يقلل من شيرين، إحنا كلنا لينا في شيرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى