حوادث

تطورات مفاجئة في قضية طبيبة المحلة المتهمة بـ40 فيديو إباحي

تطورات مفاجئة في قضية طبيبة المحلة المتهمة بـ40 فيديو إباحي

فلاشة تحتوي على 40 فيديو إباحي، قدمها زواج طبيبة بيطرية بالمحلة في محافظة الغربية ضد زوجته ليتهمها بالخيانة، في بلاغ رسمي للجهات الأمنية، كانت الحدث الأبرز خلال الساعات القليلة الماضية.

في البلاغ الذي حرره الزوج بقسم شرطة ثاني المحلة، كان اتهامه لزوجته وهي في الثلاثينيات من عمرها بممارسة الإباحية مع آخرين، وأنكر نسب طفله، وطالب بتحليل “دي إن إيه” من أجل إثبات ذلك.

الزوج قال في بلاغه أنه عثر على الفلاشة عن طريقة الصدفة وذلك بعد أراد تسليم المنقولات الزوجية، حيث وجدها في المرتبة وعليها قرابة الـ40 فيديو له.

الواقعة أثارت صدمة وجدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بعد 72 ساعة على ظهور القضية، كشفت تحريات قسم شرطة ثاني المحلة الكبرى مفاجأة كشف الغموض وقلبت الموازين، وذلك بتبرئة هذه الزوجة من اتهامات الخيانة.

المفاجأة هي أن القصة كاملة لا تتعدى سوى أنها مجرد خلافات زوجية، دفعت هذا الزوج إلى اتهام زوجة بتلك الاتهامات الكارثية والدنيئة، لإجبارها على التنازل عن حقوقها.

جاءت براءة الزوجة بعد 5 أدلة استندت إليها تحريات المباحث وهي كالتالي: شهادة الجيران والمعارف والأقارب جاء في مصلحة السيدة، فحسن الخلق والسمعة كان أساسها، وكذلك لم تحتوي الفلاشة سوى على مقطع فيديو وحيد، لا يُظهر شخصا بعينه.

التحريات أكدت أيضا أن الزوج تقدم بهذا البلاغ، لإجبار الزوجة على التنازل عن حقوقها، وأثناء التحقيقات مع الزوج، كان التخبط هو السمة الغالبة في اعترافاته ورواياته.

واستند الزوج في بلاغه أيضًا إلى صور لزوجته، لكن الصور كانت مع عدد من زملائها بالعمل قبل زواجها به، وهو ما اتضح من المرحلة العمرية للزوجة عقب تخرجها وعملها في إحدى شركات الأدوية الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى