فن

عاشت أسعد أيامها بعد الطلاق. . حيلة الملابس الداخلية تكشف خيانةزوجها 3 مرات

عاشت أسعد أيامها بعد الطلاق. . حيلة الملابس الداخلية تكشف خيانةزوجها 3 مرات

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته  في عالم الفن، إلا أن حياتها لم تكن إلا سلسلة من المأساويات، فقد عاشت ظروفًا صعبة في حياتها الشخصية، حيث تعرّضت لأزمات متعددة كان أبرزها فقدان ابنها عمرو في سن مبكرة وهو لم يتعد بعد 26 من عمره، بالإضافة إلى تأميم جميع أملاكها في الستينيات، ولكنها بدأت من جديد واستطاعت الوقوف مجددًا.

ولكن ما لم تتمكن مديحة يسري من تجاوزه هو الخيانة التي تعرّضت لها من جميع أزواجها، ومنهم الفنان الراحل محمد فوزي، والذي لم تغفر له خيانته، وبخاصة أن زواجهما جاء بعد قصة حب جميلة، وشعرت سمراء الشاشة في تلك اللحظة بالضعف لأول مرة في حياتها، ولكنها استطاعت تجاوز الأزمة بمجرد طلاقهما.

ومحمد فوزي قام بخيانة مديحة يسري 3 مرات، وكانت تكتشف خيانته من خلال الفانلة الحمالات، وكانت تقوم بتلبيس زوجها الفانلة بالخطأ، وإن قام بعدلها تعرف أنه قلعها وخانها، حسبما حكى مصدر عن الحيلة التي كانت تتبعها الفنانة مديحة يسري مع زوجها الفنان الراحل.

وقال مصدر مقرباان ” محمد فوزي وقع في نفس الفخ 3 مرات متتالية، مكنش بيتعلم من الخطأ وآخر مرة قالت دي تالت مرة وانفصلوا، ويوم الطلاق كلمت محمد فوزي وقالت له إنت مش عايز الصحافة والوسط يعرف بخبر الطلاق، تعالى أنا عزماك النهاردة بليل فى الأوبرج نتعشى عشان لما الناس تشوفنا يقولوا شائعات” .

خيانة فوزي لم تكن الأولى أو الأخيرة في مشوار مديحة العاطفي والاجتماعي; فقد تزوجت خمس مرات انتهت جميعًا بالخيانة والطلاق بعدما استغل أزواجها كثرة سفرياتها الدائمة للخارج للتخطيط لخيانتها، ومنذ آخر زيجاتها من الشيخ إبراهيم سلامة، منذ أكثر من 30 عامًا، قاطعت الزواج نهائيًا وعاشت حتى نهاية حياتها أسعد فترات حياتها بدون زواج.

. بدون خيانة.سمراء الشاشة أعلنت مرارًا في حوارات تلفزيونية، أنها لم تحب جميع الرجال الذين تزوجتهم بسبب الخيانة، بل لم تفكر فيهم مطلقًا بعد الانفصال الذي تم في هدوء، لأنهم لم يستطيعوا مواجهتها، وكانت في كل مرة قادرة على تجاوز المحنة حتى أخذت قرارها بالعزوف عن الزواج نهائيًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى