حوادث

عاطل يقتل زوجته في عرض الشارع بعين شمس

عاطل يقتل زوجته في عرض الشارع بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة، حادثا مأساويا بالأمس، عندما أقدم عاطل على قتل زوجته بالسكين أمام المارة في عرض الشارع، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني.

تلقى المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا يفيد مقتل ربة منزل في أحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربه منزل في العقد الثالث من العمر مسجاة على ظهرها وسط بركة من الدماء وسط الشارع.

وتبين وجود 3 طعنات في البطن والصدر بجثة المجني عليها، وجرى نقل الجثة، وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس تحت إشراف المقدم أحمد طارق رئيس مباحث القسم، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بسبب وجود خلافات أسرية.

وأضافت التحريات أن المتهم انتظر مرور زوجته من أحد شوارع عين شمس وتتبعها وما أن اقترب منها، حتى قام بتسديد عدة طعنات للمجني عليها أودت بحياتها في الحال، وتمكن من الهرب.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من مباحث عين شمس من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وأقوال الشهود أيدها، واعترف بقتل المجني عليها زوجته بسبب وجود خلافات أسرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى