رياضة

فارس الخليج يطالب التعاقد مع نجم الأهلي بـ 2 مليون دولار وأول قرار من الخطيب

فارس الخليج يطالب التعاقد مع نجم الأهلي بـ 2 مليون دولار وأول قرار من الخطيب

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن نادي أهلي دبي الإماراتي قد طالب بالفعل الحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على كون العرض الإماراتي بمبلغ مالي مرضي للغاية لطموحات القلعة الحمراء، حيث وصل إلى نحو 2 مليون دولار.

وأشار المصدر، بإن أهلي دبي والملقب بـ “فرسان الخليج”، يرغب في الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا خلال شهر يناير المقبل، حيث لا يريد الفريق الإماراتي الانتظار حتى الميركاتو الصيفي للتعاقد مع اللاعب.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية، بأن إدارة الأهلي متمثلة في لجنة التخطيط وكذلك جهاز الكرة في النادي لديهم نية كبيرة في التنازل عن خدمات كهربا، وخاصة بعد مشاكله المستمرة مع مدربه بيتسو موسيماني، والذي طالب من الإدارة ضرورة بيع اللاعب في أي فرصة ممكنة.

ووفقًا للتقارير، فإنه من المتوقع بأن يوافق الكابتن محمود الخطيب على بيع كهربا خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، ولكن يريد الأهلي الحصول على أكبر استفادة مادية ممكنة من التنازل عن خدمات الجناح الأيسر للفريق، ولذا سيطلب الأهلي رفع قيمة العرض إلى نحو 2.5 أو 3 مليون دولار وبعدها سيوافق الخطيب على مغادرة كهربا لأسوار النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة قد شهدت تهميش كبير لدور اللاعب وفرصه في المشاركة مع المارد الأحمر، ولذا فقد قرر الرحيل عن القلعة الحمراء والانتقال إلى واحد من الأندية الخليجية المهتمة بخدماته وعلى رأسها أهلي دبي واتحاد جدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى