رياضة

(الكبير كبير) الأهلي يقضي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة

(الكبير كبير) الأهلي يقضي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة

تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في إطار منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

افتتح النادي الأهلي التسجيل مبكرا في مرمى فريق فيتا كلوب بعد سيطرة وتركيز كبير ظهروا على اللاعبين في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب محمد شريف.

وواصل النادي الأهلي الضغط المستمر على فريق فيتا كلوب صاحب الأرض من أجل تعويض مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي في القاهرة.

وفي الدقيقة 19 تمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر.

قدم لاعبي النادي الأهلي  مباراة رائعة من حيث الأداء والتركيز الذي ظهر منذ الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول.

كما واصل المدير الفني الجنوب إفريقي إعطاء التعليمات للاعبين من على الخط من أجل مواصلة الضغط على فريق فيتا كلوب وإحراز المزيد من الأهداف.

وفي شوط المباراة الثاني دخل النادي الأهلي اللقاء بكل تركيز مثل ما حدث في الـ45 دقيقة الأولى ليواصل تقديم مفاجأة كبرى لفريق فيتا كلوب صاحب الأرض والجماهير.

وواصل لاعبي النادي الأهلي تهديد مرمى فريق فيتا كلوب في أكثر من فرصة من أجل إحراز الهدف الثالث وتأكيد فوز المارد الأحمر وأحقيته بالثلاث نقاط.

وفي الدقيقة 78 تمكن نجم النادي الأهلي طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثالث للمارد الأحمر في مرمى فريق فيتا كلوب.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى