رياضة

كارتيرون قد يطيح بأهم لاعب في الزمالك

كارتيرون قد يطيح بأهم لاعب في الزمالك

الزمالك يقترب من الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، حيث يحتل المركز الثالث في دور المجموعات بـ5 نقاط، عقب الفوز على نادي مولودية الجزائر يوم السبت الماضي في عقر دار الجزائر.

يواجه كارتيرون مدرب نادي الزمالك، نادي تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ” مصر” على أرضية استاد القاهرة الدولي.

أداء سيئ للغاية، هكذا حال نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويقترب من الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى باتريس كارتيرون إلى تحقيق الثالث نقاط على نادي تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل.

تنتظر جميع جماهير نادي الزمالك، هدايا نادي الترجي الرياضي التونسي، وإذا حقق نادي الترجي الرياضي التونسي الفوز على نادي مولودية الجزائر في إطار الجولة الأخيرة من عمر مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، وعلى نادي الزمالك تحقيق الثلاث نقاط على تونجيث السنغالي من أجل الصعود لدور الربع النهائي.

حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، لم يسعى إلى تحقيق أي إنجاز أو بطولة مع نادي الزمالك، ولم يشارك بشكل مستمر مع الفريق الكرة القدم بنادي الزمالك.

حمزة المثلوثي هو ظهير أيمن يلعب في نادي الزمالك لكرة القدم، ويسعى إلى الفترة المقبلة إلى إظهاره بشكل ممتاز في مباريات نادي الزمالك المقبلة.

أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد يتخذ قرار وهو الإطاحة بحمزة المثلوثي لاعب الزمالك والتعاقد مع ظهير أيمن بديل حمزة المثلوثي بسبب انخفاض مستواه في مباريات نادي الزمالك.

وأن حمزة المثلوثي هو أهم لاعب داخل جدران نادي الزمالك لكرة القدم، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى