محافظات

محافظ دمياط تكشف إجراءات التعامل في عيد الفطر المبارك

محافظ دمياط تكشف إجراءات التعامل في عيد الفطر المبارك

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اتخاذ عدة إجراءات احترازية لإجازة عيد الفطر المبارك، وذلك ضمن إجراءات الحفاظ على صحة وسلامة أبناء محافظة دمياط والمحافظات المجاورة، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتتضمن الإجراءات التي أعلنت عنها “عوض” اقتصار دخول مدينة رأس البر على قاطنيها من أبناء محافظة دمياط وتكثيف الدوريات على البوابات والشواطئ التي سيستمر العمل على غلقها وذلك بالتعاون بين مديرية الأمن والوحدة المحلية، بالإضافة إلى غلق شارع النيل بالكامل وكذلك جميع المحاور المؤدية إليه بدءًا من وقفة عيد الفطر المبارك.

ووجهت الدكتورة منال عوض على أهمية تكاتف الجهود خلال الفترة المقبلة لمنع حدوث أية تجمعات والعمل على مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أكدت أن المحافظة بأجهزتها المختلفة بالتعاون مع مديرية الأمن قد نجحت في تطبيق تلك القرارات بأعياد الربيع وشم النسيم لاحتواء تلك الأزمة، مناشدة جموع المواطنين بالالتزام بجميع التعليمات الصادرة واتخاذ كل التدابير اللازمة حفاظًا على سلامتهم.

من ناحية أخرى، قرر جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة استمرار إغلاق جميع المنافذ المؤدية لمنطقة الشاطئ والحديقة المركزية وكل المناطق الخضراء بالمدينة، ومنع جميع الفنادق والنوادي والقاعات من قبول أي حجوزات لإقامة أي مظاهر احتفالات خاصة بالأعياد القادمة، وخاصة إجازة عيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى