أخبار العالم

السيسي: افتتاح العاصمة الإدارية بمثابة إعلان جمهورية جديدة

السيسي: افتتاح العاصمة الإدارية بمثابة إعلان جمهورية جديدة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر فطنت لكل تطورات المنطقة وبنت سياجا متينا من القوة والإدراك كان حصنه فيها الشعب .

وأضاف الرئيس خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، المنعقدة اليوم للاحتفال بيوم الشهيد، أن أي تعدي على الأراضي الزراعية لن يفقدن قدراتنا الإنتاجية فقط بل سيفقدنا فرص عمل قد نوفرها لشباب هذا الوطن.

وأضاف الرئيس، أننا نسير بخطى ثابتة وعلينا تغيير واقعنا للأفضل في ظل احلامنا الكبيرة ونحن نتحرك لتحقيق ذلك بمساعدة الشعب المصري.

وأضاف الرئيس ، أن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إعلان جمهورية جديدة .

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة اليوم الندوة التثقيفية رقم ٣٣ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم.

ويمثل يوم الشهد رمزًا للاعتزاز والفخر بأشرف دماء تسيل دفاعا عن تراب الوطن “شهداء مصر” الذين يضحون بأنفسهم في سبيل الوطن، والذى يتم الاحتفال به في التاسع من شهر مارس من كل عام.

ويشهد الندوة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، و رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار مسئولي الدولة.

ويكرم الرئيس، بعض قدامى قادة القوات المسلحة وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والأم المثالية والأب المثالي على مستوى أسر الشهداء ومصابي العمليات.

وتأتي الندوة في إطار تقاليد عسكرية راسخة بالاحتفال بذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق عبد المنعم رياض، خلال حرب الاستنزاف عام ١٩٦٩

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى