رياضة

نجم الزمالك: صفقة الاهلي الجديدة فاشلة ومستوى الشحات أقل من القلعة الحمراء

نجم الزمالك: صفقة الاهلي الجديدة فاشلة ومستوى الشحات أقل من القلعة الحمراء

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة أمام بالميراس البرازيلي بنتيجة 0/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية،سجل هدفي الفريق البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، وأضاف دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وقال سامي الشيشيني لاعب ومدرب الزمالك السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “مستوى حسين الشحات أقل بكثير من النادي الأهلي، ولا يستحق ارتداء القميص الأحمر”.

وأضاف “حسين الشحات لا يستحق اللعب في منتخب مصر، ولا يستحق اللعب مع النادي الأهلي في ظل تراجع حالته الفنية بشكل كبير”.

وتابع “أرى ايضا أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني أقل بكثير من مستوى النادي الأهلي، بدليل عدم مشاركته بشكل أساسي رغم وجود غيابات كثيرة في صفوف الفريق”.

وزاد “الأمر الغريب هو أن الصفقة جاءت برغبة من جانب بيتسو موسيماني ورغم ذلك لا يشارك في المباريات مع القلعة الحمراء”.

وتحدث الشيشيني عن بيتسو موسيماني قائلا “قرار مشاركة العناصر الدولية المرهقة وتحديدا عمرو السولية به لاعب استفهام”.

وواصل “المواجهة المقبلة سوف تكون فرصة للفريق الأحمر، لتجهيز عناصره الدولية بشكل جيد، بالإضافة إلى الدفع باللاعب محمد عبد المنعم بدلا من أيمن أشرف بعد أن تعرض للطرد”.

واختتم “تواجد محمد مجدي أفشة بعيدا عن مركز صانع الألعاب يجعله لا يؤدي بالشكل الفني الجيد وذلك ايضا يحدث مع عبد الله السعيد عندما يطلب منه كيروش مهام دفاعية في خط الوسط”.
وظهر النادي الأهلي بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

في الوقت الذي تجاهل خلاله الحكم احتساب ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد عبد القادر في الدقيقة 55، ورغم العودة إلى تقنية الفيديو أشار الحكم بغرابة شديدة إلى استمرار اللعب، كما سجل الأهلي هدفًا في الدقيقة 72 عندما سدد أحمد عبد القادر الكرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وأكملها محمد شريف في الشباك، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الحكم الهدف لتسلل محمد شريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى