فن

نيكول سعفان ترد على اتهامات بأنها وراء طلاق أصالة نصري وطارق العريان

نيكول سعفان ترد على اتهامات بأنها وراء طلاق أصالة نصري وطارق العريان

خرجت الموديل السورية نيكول سعفان، عن صمتها بشأن الاتهامات التي وُجهت إليها بأنها السبب الرئيس وراء وراء طلاق المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان، والفنانة السورية أصالة نصري.

وكان نشطاء على التواصل الاجتماعي، شنوا هجوما على نيكول على خلفية تداول صورة تجمعها بطارق العريان خلال تواجدهما في حفل بمناسبة ”الكريسماس“.

وقالت نيكول عبر حسابها في ”إنستغرام“، إن طارق العريان ”لم يكن سعيدًا في حياته مع أصالة، والمشكلات التي وقعت بينهما كانت سببًا في طلاقهما“.

وأكدت أنها ”لم تكن على علاقة بطارق عندما كان متزوجا من أصالة“.وكانت أصالة نصري نشرت صورة العريان ونيكول عبر حسابها في منشورًا عبر ”إنستغرام“، واصفة ما فعله بـ“العيب والجحود، بالتزامن مع تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وفي السياق، هاجمت هالة العتال، الزوجة الأولى لطارق العريان، الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك ردًا على هجوم الأخيرة ضد العريان.

واستنكرت زوجة طارق العريان الأولى، ووالدة ابنه ”عُمر“، اعتبار أصالة تلك الصورة بأنها قاسية، وقالت في منشور لها عبر حسابها في موقع ”فيسبوك“: ”دي أول مرة ممكن أرد فيها، الصورة قاسية عليكي، طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي كان إيه؟ كان أكتر من قاسي كان مقهور“.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى