فن

فنانة تزوجت 12 مرة على مدار 38 سنة. . تعرف على ازواجها

فنانة تزوجت 12 مرة على مدار 38 سنة. . تعرف على ازواجها

تعتبرواحدة من أقوى الممثلات المصريات ، وذلك لما قدمته من أعمال قوية ومؤثرة خلال مسيرتها الفنية ، والتي تراوحت بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

غادة عبد الرازق هي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق ، وهي ابنة والدها المدلل.

_ عدد أزواج الفنانة غادة عبد الرازق:

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل في عدة مناسبات بسبب كثرة زواجها وطلاقها من رجال مختلفين ، فيما تزوجت غادة عبد الرازق 12 مرة.

الزواج الأول ، غادة عبد الرازق ، كان عمره 17 عامًا فقط ، وفي ذلك الوقت كان زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز ، وأنجبت ابنتها الوحيدة روتانا ، وهذا الزواج هو الأطول في عمره. حيث استمرت 7 سنوات.

بينما كان الزواج الثاني من رجل أعمال من بورسعيد ، ولم يدم طويلاً بسبب فارق السن بينهما ، حيث قالت عنه: ” كان شيخاً مثل بابا ، وعندما انفصلنا عن الدكتور غالي ، أنت رأى فيه صورة لباباكي ، وكان متشابهًا جدًا حقًا.

أما الزواج الثالث ، فقد كان عام 2001 مع المحامي حلمي سرحان ، لكنه لم يستمر لمدة عام ، حيث تم الطلاق عام 2002 ، وأشارت تقارير صحفية إلى أن السبب الرئيسي للانفصال كان الغيرة.

أما الزواج الرابع فكان من المنتج وليد الطبعي ، وكان زواجًا فعليًا في البداية ، وأصبح موظفًا حكوميًا بعد ذلك ، وأنتج لفيلمه أزمة الشرف و 90 دقيقة ، وبعد ذلك هم انفصلوا وعادوا أكثر من مرة ولكن وقع الطلاق للمرة الثالثة والأخيرة.

الزواج الخامس كان الصحفي محمد فودة الذي كان السكرتير الخاص لوزير الثقافة المصري الأسبق فاروق حسني ، وبدأت هذه العلاقة قبل وقت طويل من الزواج ، حيث كانا صديقين لمدة 18 عامًا ، وقد أشارت غادة عبد الرازق مرارًا إلى ذلك. حبه لفودة شديد لكن الطلاق الأول وقع. بينهما بسبب الخيانة في نوفمبر 2012 ، عادا مرة أخرى ، لكن الطلاق تكرر ، وأعلنت غادة عبد الرازق أنها ستعود والطلاق بعد ذلك عام 2015.

أقيم حفل الزفاف السادس في عام 2017 ، حيث انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج غادة عبد الرازق من المنتج الفني محمد سعيد ، لكن غادة عبد الرازق نفت العلاقة وأعلنت أنها ستتزوج قريباً لتكون رجل أعمال مصري.

أما عن زيجات أخرى ، في عام 2019 ، أكدت غادة عبد الرازق أنها تزوجت أكثر من 10 مرات ، مشيرة إلى أنها تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل زهراء وزوجاتها الخمس ، وبعد المسلسل ، وصلت العلاقة الغرامية إلى 10 أو 5 مرات 11 الزواج.

أعلنت غادة عبد الرازق ، زواجها الأخير رقم 12 ، زواجها من هيثم زنيطة ، مدير تصوير مسلسلها السابق سلطانة المعز ، التي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى