رياضة

غيابات الزمالك امام الإنتاج الحربي

غيابات الزمالك امام الإنتاج الحربي

ستقام مباراة الزمالك امام الإنتاج الحربي، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، المقامة على استاد الدفاع الجوي، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، من موسم الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الحالي 2020-2021.

أما في حالة فوز الفريق الأبيض في مباراة اليوم، سيتوج بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة، كما يسعي الفريق لتحقيق الانتصار وحصد الفوز، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

الزمالك والإنتاج الحربي في مواجهة حسم الدوري الليلة:
وبالأخص عند تمكن نادي الزمالك، من الفوز بهذه المواجهة سيتوج بشكل رسمي باللقب، وذلك بغض النظر عن نتائج النادي الأهلي في المباريات المتبقية بالبطولة، ويتصدر الفريق الأبيض البطولة برصيد 76 نقطة، وأعلى من المارد الأحمر بأربعة نقاط ضمن ترتيب جدول الدوري.

ويفتقد الزمالك غياب 7 لاعبين، قد يؤثر غياب بعضهم على أداء الفريق، وهم محمود عبد الرحيم جنش، الذي تعرض للعقوبة من المدير الفني، وسيغيب محمد عبد السلام وعبد الله جمعة، وحميد أحداد، ومحمد أشرف روقا والثنائي الناشئ أحمد عيد وأسامة فيصل.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربي بمباراة اليوم:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الجزيري، شيكابالا أو يوسف أوباما.

ويحتاج نادي الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بمباراة اليوم، ويتم تتويجه بشكل رسمي بطل للدوري المصري الممتاز، بينما سيتم هبوط الإنتاج الحربي لدوري الدرجة الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى