رياضة

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة جديدة حول قرار إعادة مباراة مصر والسنغال

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة جديدة حول قرار إعادة مباراة مصر والسنغال

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة مدوية تخص ملف مباراة مصر والسنغال والموجود الآن أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم وخاصة لجنة الانضباط، وهذا بعدما تقدم الاتحاد المصري بطلب عاجل وشكوى إلى المسؤولين في الفيفا بشأن وجود اعتداءت ومخالفات صريحة في تلك المباراة تجعلها تستوجب الإعادة.

وبحسب التقارير، فإن جمال علام قد صرح لإذاعة الشباب والرياضة وقال: “مصر يجب بأن تصعد لكأس العالم، ما حدث في مباراة السنغال لم يكن شيء طبيعي على الإطلاق، الأجواء لم تكن رياضية، وهناك مخالفات واضحة لقوانين الاتحاد الدولي”.

وأكمل “علام” تصريحاته ليؤكد بأن المسؤولين عن الكرة في مصر سيحاولون حتى النفس الأخير، والأمل في إعادة مباراة مصر والسنغال موجود، وهناك مؤشرات تدل على وجود قرار هام من الفيفا بخصوص هذا الشأن.

وختم رئيس الاتحاد المصري تصريحاته قائلًا: “كأس العالم ستقام في شهر نوفمبر المقبل، ولا زال لدينا بعض الوقت من أجل إثبات حق المنتخب المصري في الوصول إلى المونديال، في حال لم يصدر قرار بإعادة المباراة من قبل لجنة الانضباط، سوف نتوجه مباشرة إلى المحكمة الرياضية، والتي من المؤكد بأن تنصف الملف المصري والذي يشمل فيديوهات فاضحة تؤكد بأن هناك مخالفات من الجانب السنغالي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى