حوادث

المتهمة بقتل زوجها في طوخ تكشف مفاجأة

المتهمة بقتل زوجها في طوخ تكشف مفاجأة

قامت النيابة العامة، بتوجيه عدة أسئلة إلى المتهمة بتقل زوجها في مركز طوخ بمحافظة الدقهلية، ولكن يبدو على وجهها علامات الرعب والصدمة، وبدأت في الحديث وقالت مكنش قصدي اقتله، كنت بهوش عليه، السكينة جت في قلبه، حاولت أنقذه، لكنه مات، الله يرحمه كان حبيبي.

اعترافات المتهمة بقتل زوجها في طوخ أمام النيابة:
كشفت ريهام سعيد عن تفاصيل جريمتها، وعن المشاجرة التي دارت بينها وزوجها، وقالت احنا متجوزين من حوالي 4 سنوات، وعندنا بنت وولد، مكنش فيه بينا أي مشاكل، كانت خلافات زوجية بتحصل بين كل زوجين سواء على المصروفات أو المعيشة بشكل عام.

وتحدثت عن يوم الجريمة، وقالت اللي حصل فجر يوم الوقفة، حصلت بينا مشادة كلامية على شراء تكييف، وبعدين تطورت إلى تشابك بالأيدي قدام الأطفال، وضربني وضربته، وجرى ورايا، ودخلت استخبيت منه في الحمام.

وأكدته انه كسر باب الحمام وحاول خنقي، ضربته وجريت على المطبخ، ومسكت السكينة وحاولت أهدده وأهوش عليه، لكن السكينة جت فيه، جريت بيه أنا وأمه على الدكتور، بس كان مات، مات بين إيدي، خسرته وخسرة أولادي، مكنش قصدي أموته.

فيما كشفت التحريات بعد معاينة مسرح الجريمة، وأتضح من خلال المعاينة بأن هناك آثار بعثرة في محتويات الشقة ودماء، وكسر في باب الحمام، مما يؤكد أقوال المتهمة، وجاء في التقرير الطبي أيضا وجود آثار سحجات وخنق على رقبة المتهمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى