أخبار العالم

أنهار أوروبا تجف … الجفاف الأسوأ منذ 500 عام –

أنهار أوروبا تجف ... الجفاف الأسوأ منذ 500 عام -

يُظهر منظر من جسر Ancenis ، في Loire-Atlantique في 27 يوليو ، كيف انخفضت مستويات النهر بشكل كبير في الأيام والأسابيع الأخيرة. Estelle Ruiz / Hans Lucas / Reuters.

نهر لوار منخفض للغاية بحيث يمكن عبوره سيرًا على الأقدام حيث اعتاد أن يلتقي بنهر أليير في لو بيك داليير ، كوفي ، 9 أغسطس.
خبراء في السفر في أنحاء غرب ووسط أوروبا ، وهناك توقعات في المستقبل القريب.

يبدو أن هذا هو العام الأوروبي: “في هذا الوقت الحالي ، يبدو أن هذا هو العام الأولي” منذ 500 عام ، هذا هو التحليل الكامل.

هناك العديد من المشاريع التي تم شراؤها في ظل كثرة البداية ، في ظل كثرة البداية في الشمال والجنوب “.

المعهد الفيدرالي الألماني للهيدرولوجيا (BfG) إن مستوى نهر الراين ، الذي تستخدمه في نقل البضائع والري والتصنيع وتوليد الطاقة والشرب ، سيستمر في بداية الأسبوع المقبل على بداية الأسبوع.

سفن النقل تجوب مجرى نهر الراين المجفف جزئيًا في بينغن ، ألمانيا ، 9 أغسطس  WOLFGANG RATTAY / REUTERS
يوم الجمعة ، نسبة المياه إلى المياه ، وهي نقطة رؤية تصل إلى 50 كيلومترًا ، وهو مؤشر يصل إلى ارتفاع اقتصاديًا. لتشغيل المراكب. قالت BfG إنه قد ينخفض ​​إلى ما يقرب من 30 سم خلال الأيام القليلة القادمة.

جزء حيوي من اقتصاد شمال غرب أوروبا ، يتدفق ، يتدفق 760 ميلاً (1،233 كيلومترًا) من نهر الراين من سويسرا عبر قلب ألمانيا الصناعي قبل الوصول إلى بحر الشمال في ميناء روتر العملاق.

سيؤثر التوقف التام لحركة بارجة الراين على الاقتصاد الألماني – وأوروبا – بشدة: حسب الخبراء أن التعليق على ستة أشهر في عام 2018 كلف حوالي 5 مليارات يورو (4.2 مليار جنيه إسترليني) ، مع توقع انخفاض مستويات المياه أن يكلف ألمانيا 0.2 نقطة اقتصادية. النمو هذا العام.

بينما قال الاتحاد الأوروبي إن زيادة الشحن البحري بنسبة 25 ٪.

قد لا تكونار فرنسا شريانًا رئيسيًا للشحن ، تعمل على تبريد المحطات النووية التي تنتج 70 ٪ من كهرباء البلاد. ارتفاع معدلات ارتفاع معدلات الإنتاج إلى ارتفاع معدلات الإنتاج.

درجات الحرارة في درجات حرارة الأنهار عند تصريفها لمياه التبريد ، وخفض درجات الحرارة إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى ارتفاع درجات الحرارة بالفعل ، أمام خيار خفض الإنتاج. مع تصاعد أزمة في أوروبا التي تلوح في الأفق ، محطات بخرق القواعد مؤقتًا.
في إيطاليا ، المرفقة نهر بو ، وهو أطول أنهار إيطاليا ، إلى عُشر معدله المعتاد ، وانخفضت مستويات المياه عن المعدل الطبيعي. عدم استمرار هطول الأمطار في المنطقة منذ نوفمبر ، إنتاج الذرة وأرز الريزوتو.

الزراعي في إيطاليا ، لكن ما يصل إلى 60 ٪ من محاصيلهم قد تُفقد بسبب حقول الأرز وتفسدها مياه البحر التي يمتصها النهر وسط. مستوى.

الأراضي الرطبة المحمية في دلتا النهر ، بالقرب من المنطقة ، قوس الحرارة المرتفع والتدفق البطيء إلى القليل من الماء إلى الحد الأقصى من الماء إلى الحد الأقصى 30 ٪ من الماء في البحيرة.

يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات الأنهار درجات حرارة المياه إلى الوفاة من الأنواع. بافاريا ، وصل نهر الدانوب إلى 25 درجة مئوية ، وأربع ، وعلبة ، وعلبة ، وعلبة ، وسبعة ، وسبعة ، وسبعة ، وسبعة مئوية.

كما تعطلت حركة الشحن على نهر الدانوب طوله 2850 كيلومترًا بشكل كبير ، مما دفعه ورومانيا ورومانيا إلى البدء في حقول أعمق ، بينما تنتظر المراكب المراكب التي تدافع بدور أساسي لمول الطاقة للتقدم.

حتى النرويج ، التي تعتمد الطاقة على الطاقة الكهرومائية ، 90 ٪ من الكهرباء.

ترعى الأغنام على طول الحوض الجاف لنهر جواديانا أثناء الجفاف الشديد في خزان سيجارا ، في فيلارتا دي لوس مونتيس ، إسبانيا ، 6 أغسطس.

يقف الناس على الطرف الجنوبي لجزيرة مارغريت ، التي ظهرت من مستوى المياه المنخفض لنهر الدانوب في بودابست ، المجر ، 9 أغسطس. AP Photo / Anna Szilagyi

نهر التايمز ينحسر خلال موجة الحر في لندن ، 19 يوليو  هنري نيكولز / رويترز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى