حوادث

تفاصيل مثيرة وراء مقتل صيدلي حلوان على يد زوجته وأسرتها

تفاصيل مثيرة وراء مقتل صيدلي حلوان على يد زوجته وأسرتها

واقعة وفاة صيدلي، يدعى الدكتور ولاء زايد، من مدينة حلوان، وذلك على يد زوجته وأسرتها، وهذا بحسب ما نشرته بعض الحسابات على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الذهول والصدمة سيطرت على رواد مواقع التواصل والذين تساءلوا عن كيفية حدوث هذه الواقعة، وكيف لم يتمكن أحد من إنقاذه قبل أن يفارق الحياة بهذا الشكل المرعب.

تفاصيل مقتل صيدلي حلوان على يد زوجته وأسرتها
بداية كشف القصة كانت مع ظهور منشور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأحد أصدقاء الصيدلي “ولاء زايد” وقال فيه بأن الأخير يحاول الاستغاثة وذلك بعدما تم احتجازه من قبل زوجته ووالدها واخواتها.

وكتب صديق المجني عليه رسالة طويلة قال فيها:

“حادثته هاتفيا قبل الحادث أخبرنا باحتجازه وحاول التواصل مع النجدة والاستغاثة على الواتس لأكثر من جهة لكن دون جدوى، أرسل لي لوكيشن ثم فقدنا التواصل معه. نتوجه للنيابة الآن حيث تبدأ الاستجوابات.، حق الدكتور ولاء إن شاء الله لن يضيع”.

“تم القبض على قتلة المغدور به الدكتور ولاء زايد ( حماه وحماته وزوجته الأولى وأخوها وبعض البلطجية) حسب المعلومات المبدئية قاموا باستدراجه لبيت الزوجية بحلوان ومحاولة إجباره على التنازل عن أملاكه ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم إلقاؤه من شرفة الدور الخامس، ولاء زايد اتقتل”

وبحسب بعض المنشوات المنتشرة على السوشيال ميديا، فإن الصيدليه لديه ابن، وهو من أكد بأن جده وخاله دفعوا والده من البلكونة ليسقط على الأرض جثة هامدة.

وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التحقيق في تلك الواقعة ومحاسبة المسؤولين والمتسببين في رحيل هذا الصيدلي الشاب أمام أعين ابنه بهذا الشكل القاسي.

وكتب أحد معارف الدكتور “ولاء زايد” رسالة جديدة كشف فيها عن تفاصيل أخرى بخصوص الحادث، وقال:

الواحد مصدوم من امبارح مصدوم من وفاة دكتور ولاء واتصدمنا اكتر من طريقة قتله.. الشاب اللي قدامنا ده اتقتل غدر.. دكتور صيدلي في مجموعة صيدليات شهيرة في جدة.. شاب في قمة الأدب والأخلاق وابتسامته مش بتفارق وشه..

ولاء المفروض كان يوصل جدة فجر يوم الخميس الموافق 29/09/2022 وكان بيتفرج معانا في جدة على ماتش الزمالك والهلال ونزل إجازة من أسبوعين وللأسف حصل اللي حصل قبل عودته للسعودية وعمله بيومين”.

“ولاء تم قتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد بإلقائه من بلكونة في حلوان من الدور الخامس من أهل زوجته اللي في القاهرة نتيجة خلاف اسري، هل ده منطق تحدفوا شاب من الدور الخامس وتنهو حياته كدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى