رياضة

قفشة يربك حسابات موسيماني قبل لقاء الدحيل

قفشة يربك حسابات موسيماني قبل لقاء الدحيل

يسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز على نادي الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر، على ملعب المدينة التعليمية في قطر.

النادي الأهلي، يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في قطر في الفترة من 4 إلي 11 فبراير المقبل، وذلك بوصفه بطل دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي الأميرة السمراء.

داخل جدران النادي الأهلي، يعيش مجلس إدارة القلعة الحمراء، في حالة فرح و سعادة، عقب تتويجهم بثلاث بطولات من العيار الثقيل ومن أبرزهم بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، لينال حب وعشق جماهير القلعة الحمراء، و يسعى أبناء المارد الأحمر إلى تحقيق جميع البطولات في الموسم الحالي، لإسعاد جماهير النادي الأهلي.

يسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز كافة البدائل لجميع اللاعبين الأساسين في تشكيلته قبل مواجهة الدحيل القطري، في ظل رغبة الجهاز الفني تحقيق مركز يليق بقيمة وتاريخ النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، ويأتي مركز صانع الألعاب على رأس أولويات موسيماني والتي أربكت حساباته في ظل غياب كافة البدائل لمحمد مجدي قفشة، حيث يعاني وليد سليمان من إصابة في العضلة الخلفية، بينما خضع ناصر ماهر إلى عملية جراحية في الكتف، ويغيب الثنائي عن قائمة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقوم موسيماني خلال تدريبات الأهلي اليومية في توظيف بعض لاعبي الخط الهجومي في مركز صانع الألعاب، خلال تدريبات الأهلي الجماعية في قطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى