رياضة

الخطيب يحسم صفقة التعاقد مع السفاح رسميًا بـ25 مليون جنيه

الخطيب يحسم صفقة التعاقد مع السفاح رسميًا بـ25 مليون جنيه

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي بأن الساعات الماضية قد شهدت توصل إدارة النادي لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن خطة لتدعيم صفوف الفريق وتعزيز مشروع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، والذي يسعى المارد الأحمر من خلاله لتصحيح الأوضاع والعودة من جديد إلى منصات البطولات والتتويجات.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع السفاح
أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم الأحد، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تمكن بالفعل من الحصول على توقيع صفقة ثنائي من نادي سيراميكا كليوباتر، وهما الثنائي شادي حسين مهاجم الفريق والملقب بالسفاح، وكذلك لاعب خط الوسط الهجومي والجناح مصطفى ميسي.

وأوضحت المصادر بأن المارد الأحمر قد اتفق مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا على التعاقد مع شادي حسين مقابل 25 مليون جنيه، في حين ستكون صفقة مصطفى سعد ميسي بـ15 مليون جنيه + انتقال ثنائي شباب من الأهلي إلى سيراميكا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة سارة للجماهير
في السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن الإدارة تسعى من أجل حسم المزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع بان يتم إنجاز كل هذه الصفقات قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث ترى لجنة التخطيط بأنه من الضروري أن يتواجد اللاعبين مع الفريق في الفترة الاستعدادية من أجل التعود على الأجواء والاندماج مع المجموعة الحالية.

وبحسب المصدر، فإن إدارة الأهلي تخطط لعقد 8 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، من بينها صفقتين أو ثلاث لنجوم أجانب قادمين من خارج الدوري المصري، وهذا بعدما رحل كلًا من آليو بادجي وبدر بانون ووالتر بواليا وكذلك هناك احتمالية لرحيل كلًا من بيرسي تاو وآليوديانج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى