رياضة

بطل هولندا يقدم عرض خيالي لـ نجم الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

بطل هولندا يقدم عرض خيالي لـ نجم الأهلي وقرار مفاجئ من الخطيب

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بإن نادي فينورد الهولندي قد طلب التعاقد مع واحد من نجوم القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح الفريق الهولندي بعد انتهاء فترة الإعارة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل النادي، وخاصة بعدما طلب وكيل اللاعب عقد جلسة طارئة مع الإدارة لحسم الأمر.

وأشارت المصادر إلى عرض فينورد الهولندي قد وصل لنحو مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب على سبيل الإعارة، ومن ثم سيكون من حق النادي الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي مقابل نحو 3 مليون دولار وذلك خلال العام القادم، في حال ما إذا قدم اللاعب أداء جيد رفقة الفريق في فترة الإعارة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن العرض الهولندي ليس الوحيد الذي وصل لطاهر محمد طاهر خلال الساعات الأخيرة، بل هناك أكثر من 4 عروض قد جاءت إلى النادي الأهلي من بينهم عرضين من الإمارات وعرض فرنسي بجانب عرض فريق فينورد الهولندي.

وكان بعض مسؤولي الأهلي قد أكدوا بإن مجلس الإدارة لديه نية لبيع اللاعب خلال الميركاتو الحالي، وهذا بعدما أبدى “طاهر” التزام كبير تجاه تعليمات المدير الفني ولم يفتعل أي مشاكل مع الجهاز الفني للفريق وهذا على الرغم من عدم مشاركته في المباريات بشكل مستمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى