رياضة

قرار مزدوج من إدارة الأهلي بعد خطوة التذاكر المستفزة

قرار مزدوج من إدارة الأهلي بعد خطوة التذاكر المستفزة

وجهت إدارة فريق بيراميدز ضربة قوية إلى النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعد زيادة قيمة تذاكر اللقاء بشكل كبير.-قرارات قوية في الأهلي بعد قرار بيراميدز
في مشهد غريب قررت إدارة بيراميدز زيادة أسعار التذاكر لجماهير النادي الأهلي خلال اللقاء المقبل، لتكون بقيمة 200 جنيه للدرجة الثالثة شمال، 2000 جنيه للدرجة الأولى يمين و5000 جنيه للمقصورة.

وعلم “من مصدر. بوجود تدخل من جانب بعض رجال الأعمال داخل وخارج مجلس إدارة القلعة الحمراء من أجل شراء كم كبير من التذاكر ومنحها إلى الجماهير لحضور المواجهة القادمة والمصيرية ضد فريق بيراميدز.

في الوقت الذي وصلت خلاله هذه المعلومة التي قامت بها إدارة بيراميدز إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وهناك مطالب مباشرة من جانب الإدارة الحمراء للمدير الفني مارسيل كولر بشأن أهمية تكرار الفوز على بيراميدز في الدوري وتحديداً خلال المواجهة القادمة على ملعب الدفاع الجوي وذلك من أجل الرد على استفزازات إدارة الفريق السماوي.

وتحركت إدارة فريق بيراميدز نحو مضاعفة عن أسعار التذاكر بشكل غريب حيث كان الحد الأدنى لأسعار التذاكر بقيمة 75 جنيه للدرجة الثالثة و100 للدرجة الثانية و200 للدرجة الأولى و300 جنيه للمقصورة، ولكن قرر مجلس رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي مالك بيراميدز استغلال بند أن الفريق صاحب الملعب في كل مباراة يحدد أسعار التذاكر، وليس لشركة تذكرتي المسؤولة عن الحجز وتوزيع التذاكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى